Advertisement

اللاعب حمدو الهوني : الترجي يمدد عقد حمدو الهوني الى غاية 2023 | الرياضة : وعرف اللقاء، الذي أداره الحكم العراقي علي صباح عدي، طرد لاعب فريق الترجي التونسي محمد علي اليعقوبي في الدقيقة 35.

اللاعب حمدو الهوني : الترجي يمدد عقد حمدو الهوني الى غاية 2023 | الرياضة : وعرف اللقاء، الذي أداره الحكم العراقي علي صباح عدي، طرد لاعب فريق الترجي التونسي محمد علي اليعقوبي في الدقيقة 35.. هذا المحتوى لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع بطولات وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث. ويقدم المحترف الليبي أداء مميز رفقة الترجي ونجح في قيادته لتحقيق الفوز في عديد المناسبات. #حمدو_الهوني ينشر على حسابه بـسناب شات صورة وهو يقف إلى جانب القلائد والجوائز الشخصية التي تحصل عليها مع الترجي #رياضة | اللاعب الليبي #حمدو_الهوني يسجل نفسه كأول لاعب ليبي وعربي وإفريقي يُسجل ثلاثية في بطولة. خاض اللاعب الدولي الليبي حمدو الهوني أولى مباريات فريق الترجي الودية التحضيرية للموسم الجديد وجمعت المباراة بين الفريق الأول للترجي… وفاة اللاعب الدولي ورئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم ميلود عريبي. سلط الإعلام المصري اهتمامه على لاعب الترجي حمدو الهوني قبل مواجهة الزمالك حيث اعتبر الهوني أفضل نجوم رابطة الأبطال الأفريقية كما تحدثت الجماهير عن اعجابها باللاعب الليبي للمكشخة والذي تمنته في الزمالك أو الأهلي،كما يتمتع اللاعب بشعبية واسعة في مصر.

ترتيب مجموعة الزمالك بعد الخسارة أمام الترجي. جووووووول هدف يسجله حمدو الهوني بتسديدة ارضية تسكن شباك الزمالك. ظهر الزمالك، في الشوط الأول. ويقدم المحترف الليبي أداء مميز رفقة الترجي ونجح في قيادته لتحقيق الفوز في عديد المناسبات. الزمالك يقترب بشدة من توديع أفريقيا بعد الخسارة من الترجي بهدف.

أهداف و ملخص مباراة الترجي والنجم الساحلي اليوم الأربعاء ...
أهداف و ملخص مباراة الترجي والنجم الساحلي اليوم الأربعاء ... from www.elmstba.com
على موقعه على تويتر حمدو الهونى نشر صوره تجمعه بمحمود علاء لاعب الزمالك وأنباء عن تفاوض الزمالك معه بدلاً من أرى بابل الانجولى. وقال اللاعب السابق للزمالك، هيثم فاروق، لبي بي سي إن اللقب مرهون بتسعين دقيقة، وهذا يتطلب من لاعبي الفريق المصري تقديم كل ما لديهم من عطاء للتتويج بالكأس. Hamdou el houni officiel حمدو الهوني. ترتيب مجموعة الزمالك بعد الخسارة أمام الترجي. حاء هدف الترجي في الدقيقة 73، من انطلاقة سريعة من حمدي النقاز على الجبهة اليمنى أنهاها بعرضية أرضية إلى حدود منطقة الجزاء استقبلها حمدو الهوني بتسديدة مباشرة أرضية في أقصى الزاوية اليمنى سكنت شباك الحارس محمود جنش. عرضية خطيرة من فريق الترجي يشتتها دفاع الزمالك على حدود المنطقة، تصل إلى حمدو الهوني يسددها بعيدة تماما عن المرمى. وكان اللاعب الليبي حمدو الهوني تعرض لتدخل عنيف جدا في الدقيقة السادسة من طرف الايفواري كوفي كوامي لاعب مازيمبي، واكتفى الحكم الغامبي بانذاره. حمدو الهوني مكشخ حتى عام 2023 مرحبا بكم في قناة الترجي على اليوتيوب تجدون اخبار الجمعية like share subscribe.

على موقعه على تويتر حمدو الهونى نشر صوره تجمعه بمحمود علاء لاعب الزمالك وأنباء عن تفاوض الزمالك معه بدلاً من أرى بابل الانجولى.

حاء هدف الترجي في الدقيقة 73، من انطلاقة سريعة من حمدي النقاز على الجبهة اليمنى أنهاها بعرضية أرضية إلى حدود منطقة الجزاء استقبلها حمدو الهوني بتسديدة مباشرة أرضية في أقصى الزاوية اليمنى سكنت شباك الحارس محمود جنش. المنتخبات المشاركه بكأس العرب ومنتخبنا من ابرز مرشحين بالبطوله التي ستقام بقطر. فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي على ضيفه النجم الساحلي في كلاسيكو الكرة التونسية بهدف سجله الليبي حمدو الهوني. وعرف اللقاء، الذي أداره الحكم العراقي علي صباح عدي، طرد لاعب فريق الترجي التونسي محمد علي اليعقوبي في الدقيقة 35. كرة طولية من شيكابالا، لا يتمكنت يوسف أوباما لاعب ق 30: بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من حراسة. وكان اللاعب الليبي حمدو الهوني تعرض لتدخل عنيف جدا في الدقيقة السادسة من طرف الايفواري كوفي كوامي لاعب مازيمبي، واكتفى الحكم الغامبي بانذاره. وجاء هدف الترجي الوحيد عن طريق اللاعب الليبي حمدو الهوني في الدقيقة 73 من زمن المباراة. جووووووول هدف يسجله حمدو الهوني بتسديدة ارضية تسكن شباك الزمالك. ويبحث وكيل أعمال اللاعب عن أقوى عرض مادي من أجل تقديمه لإدارة الترجي التونسي، لبحث امكانية رحيله في ظل ارتباطه بعقد ممتد مع الفريق. الزمالك يقترب بشدة من توديع أفريقيا بعد الخسارة من الترجي بهدف. سلط الإعلام المصري اهتمامه على لاعب الترجي حمدو الهوني قبل مواجهة الزمالك حيث اعتبر الهوني أفضل نجوم رابطة الأبطال الأفريقية كما تحدثت الجماهير عن اعجابها باللاعب الليبي للمكشخة والذي تمنته في الزمالك أو الأهلي،كما يتمتع اللاعب بشعبية واسعة في مصر. سجل حمدو الهونى لاعب الترجى التونسي هدف التقدم لفريقه فى شباك الزمالك فى الدقيقة 72 من عمر المباراة المقامة حاليا بين الفريقين على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

جووووووول هدف يسجله حمدو الهوني بتسديدة ارضية تسكن شباك الزمالك. تألق الليبي حمدو الهوني في صفوف الترجي. سجل هدف المباراة الوحيد اللاعب الليبي حمدو الهوني بالدقيقة 73 من زمن المباراة، بعد تسديدة أرضية من خارج منطقة الجزاء، على يمين محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى الزمالك. وسجل هدف فريق الترجي التونسي اللاعب حمدو الهوني في الدقيقة 33، فيما عدل النتيجة لفريق أولمبيك آسفي محمد المرابط في الدقيقة 85. كرة طولية من شيكابالا، لا يتمكنت يوسف أوباما لاعب ق 30:

حمدو الهوني يمدّد عقده مع الترجي الرياضي - الرأي الجديد
حمدو الهوني يمدّد عقده مع الترجي الرياضي - الرأي الجديد from www.rayaljadid.com
تألق الليبي حمدو الهوني في صفوف الترجي. اقتراب اللاعب حمدو الهوني من الانضمام للقلعة البيضاء وقد شارك اللاعب حمدو الهوني في 16 مباراة في دوري أبطال أفريقيا وسجل من خلالها هدف وحيد ويصنع آخر بينما ظهر مرتين في كأس العالم للأندية وسجل ثلاثة أهداف في سجله وساهم في إحراز هدف آخر. كرة طولية من شيكابالا، لا يتمكنت يوسف أوباما لاعب ق 30: مؤرشف من الأصل في 3 مارس 2018. حمدو الهوني مكشخ حتى عام 2023 مرحبا بكم في قناة الترجي على اليوتيوب تجدون اخبار الجمعية like share subscribe. عرضية خطيرة من فريق الترجي يشتتها دفاع الزمالك على حدود المنطقة، تصل إلى حمدو الهوني يسددها بعيدة تماما عن المرمى. المنتخبات المشاركه بكأس العرب ومنتخبنا من ابرز مرشحين بالبطوله التي ستقام بقطر. #حمدو_الهوني ينشر على حسابه بـسناب شات صورة وهو يقف إلى جانب القلائد والجوائز الشخصية التي تحصل عليها مع الترجي #رياضة | اللاعب الليبي #حمدو_الهوني يسجل نفسه كأول لاعب ليبي وعربي وإفريقي يُسجل ثلاثية في بطولة.

Hamdou el houni officiel حمدو الهوني.

ظهر الزمالك، في الشوط الأول. ونجح الهوني في تسجيل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 32 من الشوط الأول. كشف محمد جيلاني وكيل أعمال الدولي الليبي حمدو الهوني جناح نادي الترجي التونسي، عن وجود مفاوضات في الوقت الحالي من جانب قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك إضافة إلى بيراميدز؛ للحصول على خدمات اللاعب بشكل رسمي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. اللاعب الليبي حمدو الهوني يدخل التاريخ لأول لاعب عربي يسجل هاترك في كأس العالم للأندية #فخر_العرب #فخر_ليبيا. وشهدت القائمة تواجد خالد عبد الباسط والياس الشتي مقابل تواصل غياب اللاعب غيلان الشعلالي لتكون القائمة كالآتي: المنتخبات المشاركه بكأس العرب ومنتخبنا من ابرز مرشحين بالبطوله التي ستقام بقطر. وقال اللاعب السابق للزمالك، هيثم فاروق، لبي بي سي إن اللقب مرهون بتسعين دقيقة، وهذا يتطلب من لاعبي الفريق المصري تقديم كل ما لديهم من عطاء للتتويج بالكأس. اقتراب اللاعب حمدو الهوني من الانضمام للقلعة البيضاء وقد شارك اللاعب حمدو الهوني في 16 مباراة في دوري أبطال أفريقيا وسجل من خلالها هدف وحيد ويصنع آخر بينما ظهر مرتين في كأس العالم للأندية وسجل ثلاثة أهداف في سجله وساهم في إحراز هدف آخر. وفاز اللاعب المصري محمد صلاح بلقب أحسن لاعب في البطولة، فرغم أنه لم يسجل خلال المبارتين، إلّا أنه قدم مردودا ممتازا، فيما تقاسم اللاعبان الجزائري بوغداد بونجاح والليبي حمدو الهوني، لقب هدافي البطولة بـ3 أهداف لكل واحد منهما. وعرف اللقاء، الذي أداره الحكم العراقي علي صباح عدي، طرد لاعب فريق الترجي التونسي محمد علي اليعقوبي في الدقيقة 35. وسجل هدف فريق الترجي التونسي اللاعب حمدو الهوني في الدقيقة 33، فيما عدل النتيجة لفريق أولمبيك آسفي محمد المرابط في الدقيقة 85. Hamdou el houni officiel حمدو الهوني. وكان اللاعب الليبي حمدو الهوني تعرض لتدخل عنيف جدا في الدقيقة السادسة من طرف الايفواري كوفي كوامي لاعب مازيمبي، واكتفى الحكم الغامبي بانذاره.

كرة طولية من شيكابالا، لا يتمكنت يوسف أوباما لاعب ق 30: وفاز اللاعب المصري محمد صلاح بلقب أحسن لاعب في البطولة، فرغم أنه لم يسجل خلال المبارتين، إلّا أنه قدم مردودا ممتازا، فيما تقاسم اللاعبان الجزائري بوغداد بونجاح والليبي حمدو الهوني، لقب هدافي البطولة بـ3 أهداف لكل واحد منهما. صدم النجم الليبي حمدو الهوني لاعب نادي الترجي التونسي، جماهير نادي الزمالك بقرار مثير تم اتخاذه خلال الساعات القليلة الماضية، وسط صدمة كبيرة من جماهير نادي الزمالك، التي كانت تتمنى الحصول على خدمات اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل. تألق الليبي حمدو الهوني في صفوف الترجي. اللاعب الليبي حمدو الهوني يدخل التاريخ لأول لاعب عربي يسجل هاترك في كأس العالم للأندية #فخر_العرب #فخر_ليبيا.

اترك تعليقاً إلغاء الرد
اترك تعليقاً إلغاء الرد from ar.tunisia-press.net
وفاز اللاعب المصري محمد صلاح بلقب أحسن لاعب في البطولة، فرغم أنه لم يسجل خلال المبارتين، إلّا أنه قدم مردودا ممتازا، فيما تقاسم اللاعبان الجزائري بوغداد بونجاح والليبي حمدو الهوني، لقب هدافي البطولة بـ3 أهداف لكل واحد منهما. ويبحث وكيل أعمال اللاعب عن أقوى عرض مادي من أجل تقديمه لإدارة الترجي التونسي، لبحث امكانية رحيله في ظل ارتباطه بعقد ممتد مع الفريق. وسجل هدف فريق الترجي التونسي اللاعب حمدو الهوني في الدقيقة 33، فيما عدل النتيجة لفريق أولمبيك آسفي محمد المرابط في الدقيقة 85. #حمدو_الهوني ينشر على حسابه بـسناب شات صورة وهو يقف إلى جانب القلائد والجوائز الشخصية التي تحصل عليها مع الترجي #رياضة | اللاعب الليبي #حمدو_الهوني يسجل نفسه كأول لاعب ليبي وعربي وإفريقي يُسجل ثلاثية في بطولة. استون مارتن تقدم سيارة الامان والسيارة الطبية لتعود بقوة إلى سباقات فورمولا 1. المنتخبات المشاركه بكأس العرب ومنتخبنا من ابرز مرشحين بالبطوله التي ستقام بقطر. جووووووول هدف يسجله حمدو الهوني بتسديدة ارضية تسكن شباك الزمالك. اقتراب اللاعب حمدو الهوني من الانضمام للقلعة البيضاء وقد شارك اللاعب حمدو الهوني في 16 مباراة في دوري أبطال أفريقيا وسجل من خلالها هدف وحيد ويصنع آخر بينما ظهر مرتين في كأس العالم للأندية وسجل ثلاثة أهداف في سجله وساهم في إحراز هدف آخر.

ونجح الهوني في تسجيل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 32 من الشوط الأول.

صدم النجم الليبي حمدو الهوني لاعب نادي الترجي التونسي، جماهير نادي الزمالك بقرار مثير تم اتخاذه خلال الساعات القليلة الماضية، وسط صدمة كبيرة من جماهير نادي الزمالك، التي كانت تتمنى الحصول على خدمات اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل. وشهدت القائمة تواجد خالد عبد الباسط والياس الشتي مقابل تواصل غياب اللاعب غيلان الشعلالي لتكون القائمة كالآتي: ترتيب مجموعة الزمالك بعد الخسارة أمام الترجي. كشف محمد جيلاني وكيل أعمال الدولي الليبي حمدو الهوني جناح نادي الترجي التونسي، عن وجود مفاوضات في الوقت الحالي من جانب قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك إضافة إلى بيراميدز؛ للحصول على خدمات اللاعب بشكل رسمي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. وسجل المهاجم الليبي حمدو الهوني هدف التقدم للفريق التونسي في الدقيقة 73 من زمن اللقاء. عرضية خطيرة من فريق الترجي يشتتها دفاع الزمالك على حدود المنطقة، تصل إلى حمدو الهوني يسددها بعيدة تماما عن المرمى. كرة طولية من شيكابالا، لا يتمكنت يوسف أوباما لاعب ق 30: مؤرشف من الأصل في 3 مارس 2018. ظهر الزمالك، في الشوط الأول. وقال اللاعب السابق للزمالك، هيثم فاروق، لبي بي سي إن اللقب مرهون بتسعين دقيقة، وهذا يتطلب من لاعبي الفريق المصري تقديم كل ما لديهم من عطاء للتتويج بالكأس. اطلع عليه بتاريخ 02 مارس 2018. وسجل هدف فريق الترجي التونسي اللاعب حمدو الهوني في الدقيقة 33، فيما عدل النتيجة لفريق أولمبيك آسفي محمد المرابط في الدقيقة 85. جووووووول هدف يسجله حمدو الهوني بتسديدة ارضية تسكن شباك الزمالك.

اطلع عليه بتاريخ 02 مارس 2018 حمدو الهوني. وسجل هدف فريق الترجي التونسي اللاعب حمدو الهوني في الدقيقة 33، فيما عدل النتيجة لفريق أولمبيك آسفي محمد المرابط في الدقيقة 85.

Posting Komentar

0 Komentar